top of page

حيث يبدأ نجاحنا

تاريخ التحديث: ٢٣ فبراير ٢٠١٩

تم بحمد الله فى يوم الجمعة ١٠جمادى الثاني١٤٤٠هـ الموافق ١٥فبراير ٢٠١٩م إحتفالية الأنامل الجميلة السنوية 2019 بعنوان حيث يبدأ نجاحنا وكان من أفضل ماتم افتتاحه هذه السنة من نجاحات للأنامل الجميلة هو تدشين الإصدار الثاني من دليل الأنامل الجميلة 2019


ونزف بأنفسنا أجمل التبريكات التهاني والأماني لسيدات الأنامل الجميلة بمناسبة مرور ٦سنوات على تأسيس مجموعة الأنامل الجميلة، حيث أُقيمت الاحتفالية السنوية للمجموعة احتفاء و إعتزازا بهذه المناسبة المميزة و النجاحات المستمرة ولله الحمد والمنة، حيث كان يصاحب هذا الحفل حدث هام لتاجرات الأنامل الجميلة وهو إطلاق الإصدار الثاني لدليل الأنامل الجميلة، وهذا كان احد اهم اهدافنا للسنة الجديدة 2019. ومن الجدير بالذكر عن إنتاج دليل الأنامل الجميلة الثاني هو أن تصميمه كان بمساعدة المصمم " ميسره سمباوه " و الداعم الرئيسي للدليل السادة مؤسسة إنجاز التقنية الفنية للمقاولات.



اما عن بقية أهدافنا للسنه الجديدة ذكرنا منها أهمها هو كرنفال الأنامل الجميلة و متجر الأنامل الجميلة الإلكتروني. حيث نَصفُ كرنفال الأنامل الجميلة بالحدث الضخم من تجمع ترفيهي تثقيفي للمرأة و الأطفال. ويشارك به نخبةٌ من المشاريع الهادفة و التى تتميز بأنشطة تفاعلية وفكريه. فلابد ان تكون المشاريع المشاركة تكاملية فيما بينها ومفيدة لجميع زوار الكرنفال وخصوصاً المرأة و الطفل. أما متجر الأنامل الجميلة الإلكتروني فهو مشرع تحت التطوير و هدفه التماشي مع العصر التقنيه و جعل المنتجات أكثر رواجا و انتشاراً لأبعد الحدود الممكنة. وسيفيد صاحبات المشاريع الصغيرة بالتركيز على تطوير منتجاتهم و مشاريعهم و ترك الأعمال اللوجستية من تواصل و التوصيل لفريق العمل بالمتجر.



و قد كان لمجموعة الأنامل الجميلة كل الشرف والفخر أن تكون ضيفة شرف الحفل هذه السنة الدكتورة الفاضلة زهرة المُعبي الاستشارية الأسرية والنفسية و قص شريط تدشين دليل الأنامل الجميلة الثاني و قطع كيكة الحفل، فكلنا سعادة و شكر لها لمشاركتها فرحة إنجازاتنا و نجاحنا و مما لحضورها الأثر الإيجابي والذي انعكس على تاجرات الأنامل الجميلة نفسيا ومعنويا و الذي يدفعهم للعمل على تطوير منتجاتهم وزيادة انتاجهم. كما أسعدتنا و شرفتنا بحضورها الكريم الإعلامية الراقية أسود الصالح من ضيفات الشرف التي كان لها الأثر الكبير من السنوات الأولى للأنامل الجميلة فلها كل الشكر والامتنان على دعمها وتشجيعها الدائم لسيدات الأنامل الجميلة.


ونتقدم بخالص الشكر والتقدير للسادة رعاة الحفل و الذي كان لهم دور كبير بعد الله عز وجل في إنجاح حفلنا الكريم و إخراجه بالشكل اللائق و المبهر للجميع، فشكرا لكلاً من الراعي الرسمي مؤسسة إنجاز التقنية الفنية للمقاولات، و الشيف عبير فتحي الراعي لتصميم و تنفيذ كيكة الحفل، و الراعي الفوتوغرافي smile photography1، والراعي التنسيق violet و محل بستاني، و الراعي التجميلي صالون همس الزين.

ونخص بالشكر أيضا مشروع كراكيب لتنسيق و تنفيذ ركن استقبال هاواي و السيدة مها الدوعان لتنسيق و تنفيذ الركن الحجازي، و التي أعطت أجواء مميزة و رائعة للحفل.








ولا ننسى بالذكر فريق التنظيم الرائع المتعاون، فلهم كل الشكر والاحترام على مجهوداتهم العظيمة و حرصهم على إظهار الحفل بالشكل اللائق و استقبال الحضور بأجمل العبارات و الابتسامة، فشكراً للأستاذة إحسان العمودي و الأستاذة سارة كدواي و الأستاذة منى بخاري و الأستاذة رانية داغستاني.



كلمات الشكر و الامتنان لا تكفي لشكر جميع تاجرات الأنامل الجميلة اللاتي حضرن الحفل و شاركن فيها بتقديم أجمل ما لديهم من تفاعل وانسجام وفرحتهن بنجاحهن و مشاركتهن لتجارب بعضهن البعض و زيادة رابطة المعرفة و التآلف فيما بينهن و الذي سيكون له البصمة الإيجابية القوية في أعمال مستقبلية ترتقي بمشاريعهن ويخلق منها منتجات محلية حصرية جديدة مبتكرة، فشكرا لكن من الأعماق على تواجدكم بيننا في مثل هذا اليوم المميز و شكرا لكل من شاركت بتقديم ضيافة وتوزيعات وهدايا للحضور فقد نالت استحسان الجميع و أبهرتهم.



وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يجعل النجاح و التميز حليفاً لكل مجتهدة ومخلصة فى عملها وعندها نستطيع أن نقول حيث يبدأ نجاحنا.


 

مع تحيات / سارة عصام زاهد

💞 مُؤسِسَة و رئيسة مجموعة الأنامل الجميلة.

@alanamelaljameelah



١٥٠ مشاهدة٠ تعليق
من نحن.jpg
bottom of page